أرجوك ما تفصلنيش.. فرقة MTM تخرج من عالم الكاسيت إلى الديجيتال بألبوم جديد

أرجوك ما تفصلنيش..  فرقة MTM تخرج من عالم الكاسيت إلى الديجيتال بألبوم جديد

بقلم -مصطفى فاروق

تستعد فرقة “إم تي إم MTM ” المصرية لتفجير مفاجأتها الغنائية الكبرى، عبر إطلاق ألبومها الجديد “أرجوك ما تفصلنيش”، المقرر ظهوره للنور خلال أيام.

وتدشن MTM عبر الألبوم المنتظر انطلاقة غنائية جديدة تمامًا في رحلتها الممتدة لأكثر من 15 سنة، بتغيير في الشكل الموسيقي الذي تخلط خلاله بين نمط “الراب” و”آر أند بي” و”الهاوس”، وخلطة موسيقية بين روح المزيكا الشرقية والإلكترونيك ميوزيك، وتتولى بنفسها إنتاج الألبوم بالكامل.

واختار ثنائي MTM تاكي ومايكي وصف “مزيكا مش خناقة ” كشعار للألبوم الجديد ، في إشارة لازدحام الساحة الغنائية حاليًا بتشابه الأفكار و المحتوى الموسيقي وأغلبها اعتمد على “العنف والرتم الواحد” في محاول من الثنائي لتقديم رؤية موسيقية مغايرة عن المتعارف عليه، ويضم الألبوم في جعبته 8 أغنيات، منها “بطريق” و”مش ندمان” و”شكرًا يا حبايبي”.

وحفر اسم “إم تي إم” في أذهان الملايين على مدار سنوات، منذ ظهورها لأول مرة في مطلع الألفينات، بأغنيات “أمي مسافرة” و”كل ليلة بسهر” و”مدرسة الحياة”، واختفت عن الساحة لفترة طويلة حتى عادت بشكل جديد عبر أغنيات “نفس الميعاد” و”اغسل مواعين”، بجانب أغنية “كائن فضائي” مع فرقة مسار إجباري، واقتحمت عالم السينما بقوة عبر أغنية فيلم “هروب اضطراري” للنجم أحمد السقا، ويعقب الألبوم آخر أغانيها “بلبطة”، و”بص كويس” برفقة الفنان كريم محسن.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: